الشروط والأحكام الخاصة بإتفاقية الإشتراك في برنامج افليت منصة بدرمارت

نظرة عامة:

يتم تشغيل منصة/موقع الانترنت www.badrmart.com للدعاية والتسويق الألكترونى من قبل شركة بدرمارت ش.م.م في جميع أنحاء الجمهورية ، تشير المصطلحات “نحن” و “لدينا” و “متجر” إلى شركة بدرمارت. تقدم لك شركة بدرمارت هذا الموقع/المنصة بما فيه من معلومات وأدوات من أجل تيسير الإشتراك فى أفليت منصة/موقع www.badrmart.com بشرط موافقتك على جميع الشروط والأحكام والسياسات والإشعارات الواردة هنا.

من خلال زيارة منصة/موقع www.badrmart.com و/أو شراء شيء منه ، فإنك تشارك في “الخدمة” الخاصة بنا وتوافق على الالتزام بالشروط والأحكام التالية (“شروط الخدمة” ، “الشروط”) ، بما في ذلك تلك الشروط والأحكام والسياسات الإضافية المشار إليه هنا و / أو متاح من خلال ارتباط تشعبي. تنطبق شروط الخدمة هذه على جميع مستخدمي الموقع ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر المستخدمين من المتصفحات و / أو البائعين و / أو العملاء و / أو التجار و / أو المساهمين في المحتوى.

يرجى قراءة شروط الخدمة هذه بعناية قبل الوصول إلى موقعنا الإلكتروني www.badrmart.com أو استخدامه. من خلال الوصول إلى أو استخدام أي جزء من الموقع www.badrmart.com، فإنك توافق على الالتزام بشروط الخدمة هذه. إذا كنت لا توافق على جميع شروط وأحكام هذه الاتفاقية ، فلا يجوز لك الوصول إلى موقع الويب www.badrmart.com أو استخدام أي خدمات. إذا كانت شروط الخدمة هذه بمثابة عرض ، فإن القبول يقتصر صراحةً على شروط الخدمة هذه.

تخضع أيضًا أي ميزات أو أدوات جديدة تضاف إلى الموقع www.badrmart.com لشروط الخدمة. يمكنك مراجعة أحدث إصدار من شروط الخدمة في أي وقت على هذه الصفحة. نحتفظ بالحق في تحديث أو تغيير أو استبدال أي جزء من شروط الخدمة هذه عن طريق نشر التحديثات و / أو التغييرات على موقعنا www.badrmart.com. تقع على عاتقك مسؤولية مراجعة هذه الصفحة بشكل دوري لمعرفة التغييرات. استمرار استخدامك أو الوصول إلى موقع الويب www.badrmart.com بعد نشر أي تغييرات يشكل قبولًا صريحا ومؤكد لهذه التغييرات.

يعتبر قبول شروط وأحكام استخدام الموقع جزء أساسى ورئيسى ومكمل لقبول الشروط والأحكام الخاصة بالسادة مشتركى أفليت منصة بدرمارت

1: المنتجات الممنوع بيعها على منصة/موقع بدرمارت

تعتمد سمعة موقع بدرمارت في المقام الأول علي التجار والبائعين والمسوقين. لذا لا يمكن بيع/تسويق المنتجات المدرجة في القائمة التالية نظرًا لخطورتها علي موقع بدرمارت بشكل رئيسى ومباشر.
القائمة التالية على سبيل المثال و ليست علي سبيل الحصر:
العملات والأوراق المالية المزورة والتي تم رفضها من قبل الهيئة العامة للرقابة المالية.
المنتجات الصحية بدون شهادة موافقة من وزارة الصحة.
المفرقعات.
الألعاب النارية وكل الخامات التي تدخل في صناعة القنابل والمتفجرات.
الوثائق التاريخية.
الوثائق التي تتعلق بإختراق المواقع.
الأسلحة والذخيرة.
المنتجات الغير أصلية.
الأعضاء البشرية.
المنتجات الإباحية والتحرش بالأطفال.
المنتجات العلاجية والأدوية.
المكملات الغذائية.
المشروبات الكحولية.
المخدرات.
الفيتامينات.
التبغ وكل المنتجات المتعلقة بالسجاير الإلكترونية والشيشة.

2: الفئات والمنتجات المتاح بيعها/تسويقها على منصة/موقع بدرمارت

متاحا لك إضافة/بيع/تسويق المنتجات التابعة للفئات الآتية على سبيل المثال لا الحصر: الألعاب وأجهزة الألعاب والترفيه والموبايلات وأجهزة تابلت ومستلزمات المنزل والأثاث المكتبي وأجهزة الكمبيوتر والكاميرا والأجهزة الإلكترونية والساعات والنظارات الشمسية ومنتجات الأطفال ومستلزماتهم ومنتجات الموضة والأزياء ومنتجات الصحة والجمال ومستلزمات السيارات والأجهزة الرياضة والكتب والأفلام والموسيقي ومستلزمات الأفراح والبقالة.

3: الإستخدامات المحظورة على منصة/موقع بدرمارت

بالإضافة إلى المحظورات الأخرى المنصوص عليها في شروط الخدمة ، يُحظر عليك استخدام الموقع أو محتواه: (أ) لأي غرض غير قانوني ؛ (ب) حث الآخرين على أداء أو المشاركة في أي أعمال غير قانونية ؛ (ج) انتهاك أي لوائح أو قواعد أو قوانين أو مراسيم محلية دولية أو فيدرالية أو إقليمية أو خاصة بالولاية ؛ (د) التعدي على أو انتهاك حقوق الملكية الفكرية الخاصة بنا أو حقوق الملكية الفكرية للآخرين ؛ (هـ) المضايقة أو الإساءة أو الإهانة أو الأذى أو التشهير أو التشهير أو الاستخفاف أو التخويف أو التمييز على أساس الجنس أو التوجه الجنسي أو الدين أو العرق أو العرق أو السن أو الأصل القومي أو الإعاقة ؛ (و) تقديم معلومات خاطئة أو مضللة ؛ (ز) لتحميل أو نقل فيروسات أو أي نوع آخر من الشفرات الخبيثة التي سيتم استخدامها أو يمكن استخدامها بأي طريقة من شأنها التأثير على وظيفة أو تشغيل الخدمة أو أي موقع ويب ذي صلة أو مواقع ويب أخرى أو الإنترنت ؛ (ح) لجمع أو تتبع المعلومات الشخصية للآخرين ؛ (1) إرسال بريد عشوائي أو احتيالي أو فارم أو ذريعة أو عنكبوت أو زحف أو كشط ؛ (ي) لأي غرض فاحش أو غير أخلاقي ؛ أو (ك) للتدخل أو التحايل على ميزات الأمان للخدمة أو أي موقع ويب ذي صلة أو مواقع ويب أخرى أو الإنترنت. نحتفظ بالحق في إنهاء استخدامك للخدمة أو أي موقع ويب ذي صلة لانتهاك أي من الاستخدامات المحظورة.

4: الأدوات الاختيارية على منصة/موقع بدرمارت

قد نوفر لك إمكانية الوصول إلى أدوات الجهات الخارجية التي لا نراقبها ولا نملك أي تحكم أو مدخلات عليها و/أو فيها و/أو منها . أنت تقر وتوافق على أننا نوفر الوصول إلى هذه الأدوات “كما هي” و “كما هي متوفرة” دون أي ضمانات أو إقرارات أو شروط من أي نوع ودون أي مصادقة. لن نتحمل أي مسؤولية من أي نوع تنشأ عن أو تتعلق باستخدامك لأدوات اختيارية تابعة لجهات خارجية. أي استخدام من جانبك للأدوات الاختيارية المقدمة من خلال الموقع يكون على مسؤوليتك الخاصة وتقديرك تمامًا ويجب عليك التأكد من أنك على دراية بالمصطلحات التي يتم توفير الأدوات من خلالها والموافقة عليها من قبل موفر (موفري) الطرف الثالث ذي الصلة على سبيل المثال لا الحصر خدمة التوصيل وخدمة التحصيل. قد نقدم أيضًا ، في المستقبل ، خدمات و / أو ميزات جديدة من خلال موقع الويب (بما في ذلك ، إصدار أدوات وموارد جديدة). تخضع هذه الميزات و / أو الخدمات الجديدة أيضًا لشروط الخدمة هذه.

5: تعليقات المستخدم ، وردود الفعل والطلبات الأخرى من/على منصة/موقع بدرمارت

إذا قمت ، بناءً على طلبنا ، بإرسال بعض عمليات الإرسال المحددة (على سبيل المثال إدخالات المسابقة) أو دون طلب منا ، فإنك ترسل أفكارًا أو اقتراحات أو مقترحات أو خططًا إبداعية أو مواد أخرى ، سواء عبر الإنترنت أو عبر البريد الإلكتروني أو البريد العادي أو غير ذلك. (إجمالاً ، “التعليقات”) ، فإنك توافق على أنه يجوز لنا ، في أي وقت ، دون قيود ، تعديل ونسخ ونشر وتوزيع وترجمة واستخدام أي تعليقات ترسلها إلينا بأي وسيلة أخرى. نحن لسنا ملزمين ولن نكون ملزمين (1) بالحفاظ على سرية أي تعليقات ؛ (2) لدفع تعويض عن أي تعليقات ؛ أو (3) للرد على أي تعليقات.
يجوز لنا ، ولكن ليس لدينا أي التزام ، بمراقبة أو تعديل أو إزالة المحتوى الذي نحدده وفقًا لتقديرنا الخاص بأنه غير قانوني أو مسيء أو مهدد أو تشهيري أو إباحي أو فاحش أو مرفوض أو ينتهك الملكية الفكرية لأي طرف أو شروط الخدمة هذه .
أنت توافق على أن تعليقاتك لن تنتهك أي حق لأي طرف ثالث ، بما في ذلك حقوق النشر أو العلامات التجارية أو الخصوصية أو الشخصية أو أي حقوق شخصية أو حقوق ملكية أخرى. أنت توافق أيضًا على أن تعليقاتك لن تحتوي على مواد تشهيرية أو غير قانونية أو مسيئة أو فاحشة ، أو تحتوي على أي فيروسات كمبيوتر أو برامج ضارة أخرى يمكن أن تؤثر بأي شكل من الأشكال على تشغيل الخدمة أو أي موقع ويب ذي صلة. لا يجوز لك استخدام عنوان بريد إلكتروني مزيف ، أو التظاهر بأنك شخص آخر غيرك ، أو تضليلنا أو تضليل الأطراف الثالثة فيما يتعلق بأصل أي تعليقات. أنت وحدك المسؤول عن أي تعليقات تدلي بها ودقتها. نحن لا نتحمل أي مسؤولية ولا نتحمل أي مسؤولية عن أي تعليقات تنشرها أنت أو أي طرف ثالث.

6: شروط الحساب على منصة/موقع بدرمارت

يجب أن يكون عمرك 18 عامًا أو أكثر للإشتراك في هذا البرنامج.
يجب أن تكون عنصرًا بشريًا. لا يُسمح بالحسابات المسجلة بواسطة “برامج الروبوت” أو أي طرق آلية أخرى.
يجب عليك تقديم اسمك القانوني كاملًا وعنوان بريد إلكتروني صالح وأية معلومات أخرى مطلوبة لإكمال عملية التسجيل.
لا يجوز استخدام معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك إلا بواسطة شخص واحد.
لا يُسمح بتسجيل حساب واحد يشاركه عدة أشخاص.
أنت مسؤول عن الحفاظ على أمان حسابك وكلمة المرور الخاصة بك.
لا يمكن ولن تكون بدرمارت مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن عدم امتثالك لهذا الالتزام الأمني.
أنت مسؤول عن كل المحتوى المنشور وأي نشاط يتم على حسابك.
لا يجوز لشخص واحد أو كيان قانوني الاحتفاظ بأكثر من حساب واحد.
لا يجوز لك استخدام برنامج التسويق بالعمولة لأي غرض غير قانوني أو غير مصرح به.
يجب ألا تنتهك عند استخدام البرنامج أي قوانين في ولايتك القضائية (بما في ذلك -على سبيل المثال لا الحصر- قوانين حقوق النشر).
لا يجوز لك استخدام برنامج التسويق بالعمولة لكسب المال من حسابات منتجات بدرمارت الخاصة بك.

7: الروابط / العناصر المرئية الموجودة على موقع الويب الخاص بك أو في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك أو في وسائل التواصل الاجتماعى أوالاتصال الأخرى

بمجرد قيامك بالتسجيل في برنامج التسويق بالعمولة، سيتم تعيين رابط تسويق بالعمولة خاص بك “Refferal Link/Affiliate Link”. يُسمح لك بوضع روابط أو لافتات أو رسومات أخرى نقدمها مع رابط التسويق بالعمولة الخاص بك على موقعك، أو في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك، أو في وسائل الاتصال الأخرى. ستجد قسم خاص بالتصميمات الدعائية والتسويقية التي يمكنك استخدامها بكل سهولة فى حملاتك التسويقية المختلفة.

للسماح بالتتبع الدقيق وإعداد التقارير وعمولة الأفليت المُستحقة، سنزودك بتنسيقات رابط الأفليت لاستخدامها في جميع الروابط بين موقعك/رسائلك وبدرمارت. يجب عليك التأكد من أن كل رابط بين موقعك/رسائلك و منصة/موقع بدرمارت يستخدم تنسيقات رابط الأفليت هذه بشكل صحيح. يشار إلى الروابط الخاصة بموقع/منصة بدرمارت الموضوعة على موقعك وفقًا لهذه الاتفاقية والتي تستخدم تنسيقات روابط الأفليت هذه باسم “Referral Links”. سوف تحصل على عمولتك فقط عند تحقيق مبيعات على أحد منتجات موقع/منصة بدرمارت والتي تتم مباشرة من خلال رابط الأفليت الخاص بك، لن نكون مسؤولين تجاهك فيما يتعلق بأي إخفاق من جانبك أو من قبل أي شخص تشير إليه لاستخدام روابط الأفليت أو كتابة رمز الأفليت الخاص بك بشكل غير صحيح، بما في ذلك إلى الحد الذي قد يؤدي فيه هذا الفشل إلى أي تخفيض في المبالغ التي سيتم دفعها لك بخلاف ذلك وفقًا لهذه الاتفاقية.

يجب أن تشير روابط التسويق بالعمولة إلى صفحة المنتج الذي يتم الترويج له.

8: عمولات برنامج افليت منصة بدرمارت والدفع

حتى يكون بيع/تسويق المنتج مؤهلاً لكسب رسوم عمولة، يجب على العميل النقر فوق رابط أفليت تم إنشاءه من حسابك داخل موقع/منصة بدرمارت www.badrmart.com ثم القيام بنشر هذا الرابط على حساباتك داخل منصات التواصل الإجتماعى أو موقعك أو من بريدك الإلكتروني أو غيره وشراء العميل لهذا المنتج عبر هذا الرابط.

سوف ندفع فقط العمولات على عمليات الشراء والتى تتم من الروابط التي يتم تتبعها تلقائيًا والإبلاغ عنها بواسطة أنظمتنا. لن ندفع أي عمولات إذا قال أحدهم أنه اشترى أو قال أحدهم أنه أدخل رمز أفليت إذا لم تستطع أنظمتنا تتبعه. يمكننا فقط دفع العمولات على الأعمال التي تم إنشاؤها من خلال روابط الأفليت المنسقة بشكل صحيح والتي يتم تتبعها تلقائيًا بواسطة أنظمتنا.

ستحصل على عمولة قدرها 25 جنيها من قيمة المنتج الذي قام بشرائه العميل المحال من رابط الأفليت الخاص بك علما بوجوب تحديث وإعادة إنشاء الروابط كل فترة تفاديا لقيام العميل بمسح ملفات التتبع (ملفات تعريف الارتباط Cookies) لدينا حيث أن عملية الشراء لابد أن تحدث فى مدة أقصاها 60 يوم لأن ذلك هو الحد الأقصى لملفات التتبع (ملفات تعريف الارتباط Cookies) لدينا.

نحن نحتفظ بالحق في استبعاد العمولات المكتسبة من خلال أساليب البيع أو التسويق الاحتيالية أو غير القانونية أو العدوانية أو المشكوك فيها.

ندفع لك فقط بعد أن تربح أكثر من 250 جنيها من عمولات التسويق بالعمولة. إذا لم يتجاوز حسابك حد الـ 250 جنيها فلن تستطيع صرف عمولاتك. نحن مسؤولون فقط عن الدفع للحسابات التي تتجاوز عمولاتها 250 جنيها.

9: المعلومات الشخصية

يخضع إرسالك للمعلومات الشخصية عبر المتجر لسياسة الخصوصية الخاصة بنا. لعرض سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

10: تعريف نفسك كمسوق بالعمولة مع شركة بدرمارت

لا يجوز لك إصدار أي بيان صحفي فيما يتعلق بهذه الاتفاقية أو مشاركتك في البرنامج، وقد يؤدي هذا الإجراء إلى إنهاء اشتراكك في البرنامج. إضافة إلى ذلك لا يجوز لك بأي شكل من الأشكال تحريف أو تزييف طبيعة العلاقة بيننا وبينك مثل ادعاء أنك تقوم بتطوير منتجاتنا، أو تقول أنك جزء من بدرمارت، أو تعبر عن أي علاقة أو انتماء بيننا وبينك أو أي شخص أو كيان آخر. باستثناء ما تسمح به هذه الاتفاقية صراحة (بما في ذلك التعبير أو الإيحاء بأننا ندعم أو نرعى أو نؤيد أو نساهم بالمال لأي مؤسسة خيرية أو أي سبب آخر).

لا يجوز لك شراء المنتجات من خلال روابط التسويق بالعمولة أو روابط الأفليت الخاصة بك لاستخدامك الخاص. قد تؤدي هذه المشتريات -وفقًا لتقديرنا الخاص- إلى حجب رسوم الأفليت و/أو إنهاء هذه الاتفاقية.

11: متطلبات الأشتراك فى أفليت منصة بدرمارت

هناك بعض المتطلبات المطلوبة حتى تتمكن من الإشتراك فى الأفليت على موقع بدرمارت وهى اسم المستخدم والبريد الإلكتروني والاسم الأول والاسم الأخير والعنوان والبلد والولاية/المحافظة وتليفون ورقم موبايل محفظتك عشان تستلم عمولتك عليه (فودافون كاش, أورانج كاش, اتصالات كاش, وي باي, انستاباى وغيرها)

12: توقيتات الدفع

طالما أن أرباح حساب التسويق بالعمولة الخاص بك لدى بدرمارت www.badrmart.com أكثر من 250 جنيها فسيتم الدفع لك شهريا. إذا لم تكن قد ربحت 250 جنيها منذ آخر دفع لك، فسنقوم بالدفع لك في الشهر التالي بعد تجاوزك الحد الأدنى.

13: تعريف العميل/العملاء

سيتم اعتبار العميل/العملاء الذين يشترون المنتجات من موقع/منصة بدرمارت www.badrmart.com ومن خلال برنامج التسويق بالأفليت من عملاء موقع/منصة بدرمارت، ووفقًا لذلك سيتم تطبيق جميع قواعدنا وسياساتنا وإجراءات التشغيل المتعلقة بطلبات العملاء وخدمة العملاء ومبيعات المنتجات على هؤلاء العملاء. يجوز لنا تغيير سياساتنا وإجراءات التشغيل الخاصة بنا في أي وقت. على سبيل المثال، سنحدد الأسعار التي سيتم فرضها على المنتجات المباعة من خلال موقع/منصة بدرمارت بموجب هذا البرنامج وفقًا لسياسات التسعير الخاصة بنا. قد تختلف أسعار المنتج وتوافره من وقت لآخر. نظرًا لأن تغييرات الأسعار قد تؤثر على المنتجات التي أدرجتها على موقعك، يجب ألا تعرض أسعار المنتجات على موقعك. سنبذل جهودًا مقبولة تجاريًا لتقديم معلومات دقيقة، لكن لا يمكننا ضمان توافر أو سعر أي منتج/خدمة معينة.

14: مسؤولياتك

تقع المسؤولية كاملة عليك فى تطوير وتشغيل وصيانة موقع الويب الخاص بك أو أي منصة وسائط اجتماعية (عبر الإنترنت) وعن جميع مواد المحتوى التي تظهر عليها. على سبيل المثال،

وستكون مسؤولًا بمفردك عن مايلى:
التشغيل الفني لموقعك وجميع المعدات ذات الصلة.
التأكد من أن عرض روابط الأفليت على موقعك لا ينتهك أي اتفاقية بينك وبين أي طرف أخر (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي قيود أو متطلبات تفرض عليك من قبل الطرف الأخر  والذى يستضيف موقعك).
دقة وحقيقة وملاءمة المواد المنشورة على موقعك ومنها على سبيل المثال لا الحصر جميع المكونات أو الخامات او المقالات المتعلقة بالمنتج وأي معلومات تقوم بتضمينها في روابط الأفليت أو مرتبطة به.
التأكد من أن المواد المنشورة على موقعك لا تنتهك حقوق أي طرف أخر (بما في ذلك على سبيل المثال، حقوق النشر أو العلامات التجارية أو الخصوصية أو غيرها من الحقوق الشخصية أو حقوق الملكية).
التأكد من أن المواد المنشورة على موقعك ليست تشهيرية أو غير قانونية بأي شكل آخر.
التأكد من أن موقعك يكشف بدقة وبشكل كاف -إما من خلال سياسة الخصوصية أو بطريقة أخرى- عن كيفية جمع البيانات التي تم جمعها من الزوار واستخدامها وتخزينها والإفصاح عنها، بما في ذلك -عند الاقتضاء- الأطراف الثالثة (بما في ذلك المعلنون) التي قد تقدم المحتوى و/أو الإعلانات وجمع المعلومات مباشرة من الزوار وقد تضع ملفات تعريف الارتباط أو تتعرف عليها في متصفحات الزوار.

15: التحصيل

بالنسبة للشركات يجب توافر صورة بطاقة الرقم القومى سارية لصاحب الشركة وسجل تجاري ساري وبطاقة ضريبية سارية ورقم حساب فى البنك باسم الشركة بالاضافة الى رقم IBAN الخاص بحساب الشركة بالإضافة الى شهادة تسجيل القيمة المضافة أوشهادة في حالة عدم تخطي حد الإعفاء, أما بالنسبة للأفراد صورة بطاقة الرقم القومى سارية والبطاقة الضريبية الخاصة ورقم حساب بنكي ورقم الـ IBAN الخاص بالحساب البنكي أو رقم موبايل محفظة اليكترونية.

16: مدة الاتفاقية والبرنامج

ستبدأ مدة هذه الاتفاقية عند قبولنا لطلب الانضمام للبرنامج الخاص بك، وستنتهي عندما يتم إنهاؤها من قبل أي من الطرفين. يجوز لك أو لنا إنهاء هذه الاتفاقية في أي وقت، بسبب أو بدون سبب، من خلال تقديم إشعار خطي للطرف الآخر بالإنهاء. عند إنهاء هذه الاتفاقية لأي سبب من الأسباب، ستتوقف فورًا عن استخدام وإزالة جميع الروابط المؤدية إلى موقع بدرمارت الإلكتروني https://www.badrmart.com/ وجميع علاماتنا التجارية وهويتنا التجارية وشعاراتنا وإزالتها من موقعك، بالإضافة إلى جميع المواد الأخرى المقدمة من قبلنا أو بالنيابة عنا لك بموجب هذه الاتفاقية أو فيما يتعلق بالبرنامج. بدرمارت تحتفظ لنفسها بالحق في إنهاء البرنامج في أي وقت، وعند إنهاء البرنامج ستدفع بدرمارت أي أرباح مستحقة متراكمة تزيد عن 250 جنيها.

17: فسخ التعاقد

يحق لبدرمارت -وفقًا لتقديرها الخاص- تعليق حسابك أو إنهائه ورفض أي من -أو جميع- الاستخدامات الحالية أو المستقبلية لأى من برامجها بما فيها التسويق بالأفليت/العمولة، أو أي خدمة أخرى من خدمات بدرمارت لأي سبب وفي أي وقت وبدون أى خطوة مسبقة وعلى سبيل المثال لا الحصر التنبيه أو التحذير أو الإبلاغ. سيؤدي هذا الإنهاء للخدمة إلى إلغاء تنشيط أو حذف حسابك أو وصولك إلى حسابك، ومصادرة جميع العمولات المحتملة أو التي يتعين دفعها في حسابك والتخلي عنها إذا تم الحصول عليها من خلال الاحتيال أو بشكل غير قانوني أو طرق بيع أو تسويق عدوانية ومشكوك فيها. بدرمارت تحتفظ لنفسها بالحق في رفض أو تعليق أو إلغاء جميع أو جزء من خدماتها لأي شخص/شركة بدون إبداء الأسباب وفي أي وقت وفى أى مكان.

18: علاقة الطرفين

يعتبر مشتركى أفليت بدرمارت و موقع/منصة بدرمارت متعاقدون مستقلون، ولن يؤدي أي شيء في هذه الاتفاقية إلى إنشاء أي شراكة أو مشروع مشترك أو وكالة أو امتياز أو علاقة عمل بين الطرفين. لن يكون لديك أي سلطة لتقديم أو قبول أي عروض أو إقرارات نيابة عنا. ولن تدلي بأي تصريح -سواء على موقعك أو غير ذلك- بما يتعارض بشكل أو بآخر مع أي شيء في هذا القسم.

19: حدود المسؤولية

لن نكون مسؤولين عن الأضرار غير المباشرة (أو أي خسارة في الإيرادات أو الأرباح أو البيانات) التي قد تنشأ فيما يتعلق بهذا البرنامج و/أو هذه الاتفاقية حتى لو تم إبلاغنا بإمكانية حدوث مثل هذه الأضرار. علاوة على ذلك فإن مسؤوليتنا الإجمالية الناشئة فيما يتعلق بهذه الاتفاقية والبرنامج لن تتجاوز إجمالي الأرباح أو العمولات المدفوعة أو المستحقة لمشتركى برنامج افليت بدرمارت بموجب هذه الاتفاقية.

20: إخلاء المسؤولية

لا تقدم منصة/موقع بدرمارت أي ضمانات أو إقرارات صريحة أو ضمنية فيما يتعلق بالبرنامج أو أي منتجات يتم بيعها من خلال المنصة/البرنامج (بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، ضمانات الملاءمة أو القابلية للتسويق أو عدم الانتهاك أو أي ضمانات ضمنية تنشأ عن مسار الأداء أو التعامل أو الاستخدام التجاري). بالإضافة إلى ذلك، نحن لا نقدم أي تعهد بأن تشغيل منصة/موقع بدرمارت سيكون دون انقطاع أو خاليًا من الأخطاء، ولن نكون مسؤولين عن عواقب أي انقطاعات أو أخطاء تحدث في منصة/موقع بدرمارت ممهما كان السبب أو النوع.

21: التحقيق المستقل

أنت تقر بأنك قد قرأت هذه الإتفاقية وتوافق على جميع أحكامها وشروطها، وتدرك أنه يجوز لنا في أي وقت (بشكل مباشر أو غير مباشر) طلب إحالات العملاء بناءً على الشروط التي قد تختلف عن تلك الواردة في هذه الاتفاقية أو تشغيل مواقع الويب المشابهة أو المتوافقة مع موقع الويب الخاص بك. لقد قمت بشكل مستقل بتقييم الرغبة في المشاركة في البرنامج ولا تعتمد على أي تمثيل أو ضمان أو بيان بخلاف ما هو منصوص عليه في هذه الاتفاقية.

22: الامتثال للقوانين

يعتبر إشتراكك في افليت منصة بدرمارت هى موافقتك على أنه أثناء مشاركتك في البرنامج ستمتثل لجميع القوانين الحكومية والدولية والمراسيم والقواعد واللوائح والأوامر والتراخيص والتصاريح والأحكام والقرارات وجميع مايستجد من قوانين ومتطلبات أخرى لأي سلطة حكومية ذات سلطة قضائية عليك، سواء كانت تلك القوانين وما إلى ذلك سارية الآن أو دخلت حيز التنفيذ لاحقًا خلال فترة مشاركتك في البرنامج.

يقر مشترك افليت منصة بدرمارت ويتعهد بأنه لن يستخدم الخدمات إلا وفقًا لسياسات الخصوصية الخاصة بشركة بدرمارت على النحو المنشور أدناه أو المقدمة لعملاء أو تجار أومشتركى برنامج الافليت فى www.badrmart.com منصة بدرمارت (“شروط الخدمة”)، وجميع القوانين المعمول بها (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، السياسات والقوانين المتعلقة بالبريد العشوائي أو الخصوصية أو الفُحش أو التشهير). لا يجوز مشترك افليت منصة بدرمارت الوصول إلى القوائم البريدية الخاصة بطرف ثالث أو استخدامها بطريقة أخرى فيما يتعلق بإعداد أو توزيع رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها إلى أي طرف ثالث. يوافق العميل بموجبه على تعويض بدرمارت وحمايتها من أي أضرار وخسائر ومسؤوليات وتسويات ونفقات (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر التكاليف وأتعاب المحاماة المناسبة) فيما يتعلق بأي مطالبة أو إجراء ينشأ عن انتهاك مزعوم لما سبق.

على الرغم من أن بدرمارت ليست ملزمة بمراقبة المحتوى المقدم من قبل العميل أو استخدام العميل للخدمات، إلا أن بدرمارت قد تفعل ذلك وقد تزيل أي محتوى من هذا القبيل أو تحظر أي استخدام للخدمات التي يُعتقد أنها (أو يُزعم أنها) تنتهك أي ما سبق.

23: الأخطاء وعدم الدقة والسهو

من حين لآخر ، قد تكون هناك معلومات على موقعنا أو في الخدمة تحتوي على أخطاء مطبعية أو عدم دقة أو سهو قد يتعلق بأوصاف المنتج ، والتسعير ، والعروض الترويجية ، والعروض ، ورسوم شحن المنتج ، وأوقات العبور والتوافر. نحتفظ بالحق في تصحيح أي أخطاء أو عدم دقة أو سهو ، وتغيير المعلومات أو تحديثها أو إلغاء الطلبات إذا كانت أي معلومات في الخدمة أو على أي موقع ويب ذي صلة غير دقيقة في أي وقت دون إشعار مسبق (بما في ذلك بعد تقديمك لطلبك) .
نحن لا نتعهد بتحديث أو تعديل أو توضيح المعلومات في الخدمة أو على أي موقع ويب ذي صلة ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، معلومات التسعير ، باستثناء ما يقتضيه القانون. لا يوجد تحديث محدد أو تاريخ تحديث مطبق في الخدمة أو على أي موقع ويب ذي صلة ، يجب أن يؤخذ للإشارة إلى أنه تم تعديل أو تحديث جميع المعلومات الموجودة في الخدمة أو على أي موقع ويب ذي صلة.

24: إخلاء المسؤولية عن الضمانات وتحديد المسؤولية

نحن لا نضمن أو نضمن أو نضمن أن استخدامك لخدمتنا سيكون دون انقطاع أو في الوقت المناسب أو آمنًا أو خاليًا من الأخطاء.
نحن لا نضمن أن النتائج التي يمكن الحصول عليها من استخدام الخدمة ستكون دقيقة أو موثوقة.
أنت توافق على أنه يجوز لنا من وقت لآخر إزالة الخدمة لفترات زمنية غير محددة أو إلغاء الخدمة في أي وقت ، دون إشعارك.
أنت توافق صراحة على أن استخدامك للخدمة أو عدم قدرتك على استخدامها يكون على مسؤوليتك وحدك. الخدمة وجميع المنتجات والخدمات المقدمة لك من خلال الخدمة (باستثناء ما هو مذكور صراحة من قبلنا) يتم تقديمها “كما هي” و “كما هي متوفرة” لاستخدامك ، دون أي تمثيل أو ضمانات أو شروط من أي نوع ، سواء كانت صريحة أو ضمنيًا ، بما في ذلك جميع الضمانات الضمنية أو شروط القابلية للتسويق والجودة التجارية والملاءمة لغرض معين والمتانة والملكية وعدم الانتهاك.
لا يتحمل بدرمارت بأي حال من الأحوال ، مديرينا أو مسؤولينا أو موظفينا أو الشركات التابعة لنا أو الوكلاء أو المقاولين أو المتدربين أو الموردين أو مقدمي الخدمات أو المرخصين المسؤولية عن أي إصابة أو خسارة أو مطالبة أو أي ضرر مباشر أو غير مباشر أو عرضي أو عقابي أو خاص أو الأضرار التبعية من أي نوع ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، الأرباح المفقودة ، أو الإيرادات المفقودة ، أو المدخرات المفقودة ، أو فقدان البيانات ، أو تكاليف الاستبدال ، أو أي أضرار مماثلة ، سواء كانت قائمة على العقد ، أو الضرر (بما في ذلك الإهمال) ، أو المسؤولية الصارمة أو غير ذلك ، الناشئة عن استخدام أي خدمة أو أي منتجات تم شراؤها باستخدام الخدمة ، أو لأي مطالبة أخرى تتعلق بأي شكل من الأشكال باستخدامك للخدمة أو أي منتج ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، أي أخطاء أو سهو في أي محتوى ، أو أي خسارة أو ضرر من أي نوع يحدث نتيجة لاستخدام الخدمة أو أي محتوى (أو منتج) يتم نشره أو نقله أو إتاحته بطريقة أخرى عبر الخدمة ، حتى لو تم التنبيه بإمكانية حدوث ذلك. نظرًا لأن بعض الولايات أو الولايات القضائية لا تسمح باستثناء أو تحديد المسؤولية عن الأضرار التبعية أو العرضية ، في مثل هذه الدول أو الولايات القضائية ، يجب أن تكون مسؤوليتنا محدودة إلى أقصى حد يسمح به القانون.

25: التعويض

أنت توافق على تعويض بدرمارت والدفاع عنها وحمايتها من أي ضرر أو ضرر من أي مطالبة أو طلب ، بما في ذلك أتعاب المحاماة ، التي يدفعها أي طرف ثالث بسبب أو الناشئة عن خرقك لشروط الخدمة هذه أو المستندات التي تتضمنها بالأفليت ، أو انتهاكك لأي قانون أو حقوق طرف ثالث.

26: القابلية للفصل

إذا تم تحديد أي شرط من شروط الخدمة هذه على أنه غير قانوني أو باطل أو غير قابل للتنفيذ ، فيجب أن يكون هذا الحكم قابلاً للتنفيذ إلى أقصى حد يسمح به القانون المعمول به فقط ، ويعتبر الجزء غير القابل للتنفيذ منفصلاً عن شروط الخدمة الأخرى ، وفى نفس الوقت يجب ألا يؤثر التحديد على صلاحية وإنفاذ أي أحكام أخرى متبقية.

27: الإنهاء

تظل التزامات ومسؤوليات الأطراف المتكبدة قبل تاريخ الإنهاء سارية بعد إنهاء هذه الاتفاقية لجميع الأغراض. شروط الخدمة هذه سارية المفعول ما لم يتم إنهاؤها من قبلك أو من قبلنا. يمكنك إنهاء شروط الخدمة هذه في أي وقت عن طريق إخطارنا بأنك لم تعد ترغب في استخدام خدماتنا ، أو عندما تتوقف عن استخدام موقعنا.
إذا أخفقت في حكمنا الوحيد ، أو نشك في أنك فشلت ، في الامتثال لأي شرط أو شرط من شروط الخدمة هذه ، فيجوز لنا أيضًا إنهاء هذه الاتفاقية في أي وقت دون إشعار ، وستظل مسؤولاً عن جميع المبالغ المستحقة وإدراج تاريخ الإنهاء ؛ و / أو وفقًا لذلك قد يمنعك من الوصول إلى خدماتنا (أو أي جزء منها).

28: دقة المعلومات واكتمالها وحداثتها

نحن لسنا مسؤولين إذا كانت المعلومات المتوفرة عنك لدينا اوعلى هذا الموقع غير دقيقة أو كاملة أو حديثة. لذا يجب عليك التأكد من بياناتك التفصيلية سواء شركة أو فرد. يجب كتابة الاسم القانونى صحيحا وكاملا, العنوان بالتفصيل، اسم المتجر باللغة الانجليزية وعنوان بريد اليكترونى صالح للإستخدام ورقم هاتف للتواصل معك.

29: دقة الفواتير ومعلومات الحساب

نحتفظ بالحق في تقييد/إلغاء/رفض حسابك أو جزء منه وفقًا لتقديرنا الخاص، تقييد أو إلغاء الكميات المشتراة لكل شخص أو لكل أسرة أو لكل طلب. قد تشمل هذه القيود الطلبات المقدمة تحت نفس حساب المسوق.

30: الشروط العامة

نحتفظ بالحق في رفض الخدمة لأي شخص/شركة لأي سبب وفي أي وقت. أنت تدرك أن المحتوى الخاص بك (لا يشمل معلومات بطاقة الائتمان) ، قد يتم نقله بدون تشفير ويتضمن (أ) عمليات نقل عبر شبكات مختلفة ؛ و (ب) التغييرات للتوافق والتكيف مع المتطلبات الفنية لتوصيل الشبكات أو الأجهزة. يتم دائمًا تشفير معلومات بطاقة الائتمان أثناء النقل عبر الشبكات. أنت توافق على عدم إعادة إنتاج أو تكرار أو نسخ أو بيع أو إعادة بيع أو استغلال أي جزء من الخدمة أو استخدام الخدمة أو الوصول إلى الخدمة أو أي جهة اتصال على الموقع الإلكتروني يتم تقديم الخدمة من خلالها ، دون إذن كتابي صريح من جانبنا.تم تضمين العناوين المستخدمة في هذه الاتفاقية للراحة فقط ولن تقيد هذه الشروط أو تؤثر عليها.

31: تعديلات على الخدمة والأسعار

أسعار خدماتنا عرضة للتغيير دون إشعار. نحن نحتفظ بالحق في أي وقت في تعديل أو إيقاف الخدمة (أو أي جزء أو محتوى منها) دون إشعار في أي وقت. لن نكون مسؤولين تجاهك أو تجاه أي طرف ثالث عن أي تعديل أو تغيير في الأسعار أو تعليق أو وقف للخدمة.

32: العقد

سيتوجب عليكم إمضاء العقد الخاص بموقع بدرمارت في نسختين احداهما ورقيه والاخرى الكترونية على الموقع من هنا.
يجب تسليم النسخة الورقية في مقر بدرمارت
يجب الإمضاء والختم على كل الصفحات بختم المنشأة وفيه رقم السجل التجارى ورقم البطاقة الضريبية
يجب تقديم احدث نسخة من السجل التجاري والبطاقة الضريبية مع العقد
يجب ان يكون اسم الشخص الموقع على العقد موجود في السجل التجاري و له الحق فى التوقيع
يجب كتابة اسم الشخص الموقع وصاحب الحساب على بدرمارت رباعي بوضوح وبدون صيغة امضاء
يجب كتابة الاسم رباعى في نهاية كل صفحة من العقد بوضوح دون صيغة امضاء
يجب عليكم عدم الشطب او إصلاح الاخطاء الكتابية نهائيا في اي جزء او اى مكان في العقد. 

33: الاتفاقية الكاملة

لا يشكل إخفاقنا في ممارسة أو إنفاذ أي حق أو شرط من شروط الخدمة هذه تنازلاً عن هذا الحق أو الحكم.
تشكل شروط الخدمة هذه وأي سياسات أو قواعد تشغيل منشورة من قبلنا على هذا الموقع أو فيما يتعلق بالخدمة الاتفاقية الكاملة والتفاهم بينك وبيننا وتحكم استخدامك للخدمة ، وتحل محل أي اتفاقيات واتصالات ومقترحات سابقة أو معاصرة سواء كانت شفهية أو كتابية ، بينك وبيننا (بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، أي إصدارات سابقة من شروط الخدمة).
لا يجوز تفسير أي غموض في تفسير شروط الخدمة هذه على الجهة الصاغة.

34: القانون الحاكم

تخضع شروط الخدمة وأية اتفاقيات منفصلة نقدم بموجبها الخدمات لك وتفسر وفقًا لقوانين جمهورية مصر العربية.

ومن خلال الإشتراك في أي من خدمات موقع/منصة بدرمارت www.badrmart.com أو استخدامها يوافق lلمشترك على أن جميع النزاعات _إن وجدت_ التي تنطوي على بدرمارت تخضع حصريًا للإختصاص القضائي لجمهورية مصر العربية، على أن جميع الدعاوى المرفوعة ضد بدرمارت في المحكمة يجب أن ترفع في جمهورية مصر العربية.

يجب أن يكون قرار المحكمة ملزمًا ويمكن إدخاله كحكم في أي محكمة ذات اختصاص قضائي. لا يجوز ضم أي تحكيم بموجب هذه الاتفاقية إلى أي تحكيم يشمل أي طرف آخر خاضع لهذه الاتفاقية سواء من خلال إجراءات التحكيم الجماعية أو غير ذلك إلى أقصى حد يسمح به وفقًا لقوانين جمهورية مصر العربية.

تخضع هذه الشروط لقوانين جمهورية مصر العربية دون الإشارة إلى تعارض مبادئ القانون. يجب على مستخدمي موقع/منصة بدرمارت أو الخدمات المُقدمة من خلالها الامتثال لجميع القوانين والتشريعات الحكومية والتنظيمية والضريبية في جمهورية مصر العربية حيث مُتلقي الخدمة، وتقع هذه المسؤولية على عاتق مُتلقي الخدمة وحده.

يوافق العميل بموجب هذا على أنه يخضع للاختصاص القضائي الشخصي للمحاكم المذكورة لجميع الأغراض فيما يتعلق بهذه الشروط و/أو فيما يتعلق بأي مطالبة أو نزاع يتعلق ببدرمارت. يتنازل العميل بموجبه عن أي وجميع الاعتراضات التي لديه أو قد تكون لديه، معروفة أو غير معروفة، سواء كانت تابعة لجمهورية مصر العربية أو غير ذلك، على وجود الاختصاص الشخصي المذكور. يوافق العميل على أنه لا يحق له رفع دعوى قضائية ضد بدرمارت خارج جمهورية مصر العربية، وهذا العميل إذا كان متورطًا أمام محكمة في دعوى قضائية خارج جمهورية مصر العربية، يعتبر مؤيدًا وينص على اقتراح تتقدم به بدرمارت لرفض الدعوى المذكورة فيما يتعلق ببدرمارت.

لا يشكل فشل بدرمارت في ممارسة أو تطبيق أي حق أو شرط من شروط الخدمة تنازلًا عن هذا الحق أو الحكم. تشكل شروط الخدمة الاتفاقية الكاملة بينك وبين بدرمارت وتحكم استخدامك للخدمة، وتحل محل أي اتفاقيات سابقة بينك وبين بدرمارت (بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي إصدارات سابقة من شروط الخدمة).

35: تغييرات على شروط الخدمة

يمكنك مراجعة أحدث إصدار من شروط الخدمة في أي وقت في هذه الصفحة. نحن نحتفظ بالحق ، وفقًا لتقديرنا الخاص ، في تحديث أو تغيير أو استبدال أي جزء من شروط الخدمة هذه عن طريق نشر التحديثات والتغييرات على موقعنا. تقع على عاتقك مسؤولية التحقق من موقعنا بشكل دوري لمعرفة التغييرات. استمرار استخدامك أو الوصول إلى موقعنا على الويب أو الخدمة بعد نشر أي تغييرات على شروط الخدمة هذه يشكل قبولًا لهذه التغييرات.

0